play_arrow

ثقافي

أماسيا مقصد الأمراء | Amasya şehzadelerin uğrak yeridir

pod03 يناير 18, 2023


Background
share close

مدينة الأمراء وولاة عهد السلاطين، مدينة أماسيا، هي مدينة تركية صغيرة على البحر الأسود، وبالرغم من مساحتها الصغيرة، إلا أنها تُعتبر مقصدًا لعدد كبير من السياح سنويًا، لما فيها من أماكن تاريخية غنية ومغرية للكثير من محبي السياحة التاريخية.

في هذه الحلقة من بودكاست “سيميت وشاي”، نتعرف على مدينة أماسيا التركية، والتاريخ والقصص التي جعلت منها مدينة سياحية تجذب عددًا كبيرًا من الزوار كل عام.

 

hükümdarlar şehri olan Amasya şehri, Karadeniz kıyısında küçük bir Türk şehri olup, küçük yüzölçümüne rağmen sahip olduğu özellikler nedeniyle her yıl çok sayıda turistin uğrak yeri olarak kabul edilmektedir. birçok tarih turizmi tutkunu için zengin ve çekici tarihi yerler.

“Simit ve Çay” podcast’inin bu bölümünde, Türkiye’nin Amasya kentini ve onu her yıl çok sayıda ziyaretçi çeken bir turizm kenti yapan tarihi ve hikayeleri öğreniyoruz.

  • cover play_arrow

    أماسيا مقصد الأمراء | Amasya şehzadelerin uğrak yeridir
    pod03

إعداد وتقديم: سكينة المهدي

وسوم: , , , , , .

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين..

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق..

card_giftcard اضغط هنا للمساهمة

Rate it
الحلقة السابقة
سيميت وشاي | Simit ve Çay
3
play_arrow
share playlist_add
close
  • 3

تعليمي

باموكالي البيضاء | Beyaz Pamukkale

pod03 يناير 11, 2023

في هذه الحلقة من بودكاست "سيميت وشاي"، نتحدث عن مدينة باموكالي التركية، وعن طبقة البياض التي تكسوها وما سبب تكوينها، ونذكر بعض الأماكن التي يمكننا زيارتها في رحلتنا إلى باموكالي البيضاء.

قراءة المزيد trending_flat