play_arrow

تعليمي

جلسة تصوير في اسطنبول | İstanbul’da fotoğraf çekimi

pod03 مارس 15, 2023 3


Background
share close

مدينة اسطنبول التركية هي أشبه باستديو تصوير كبير ومفتوح، فيها من الأماكن التاريخية والطبيعية وبعض الأحياء القديمة والحديثة التي تناسب جلسات التصوير، ومن المؤسف أن نغادر اسطنبول دون الاحتفاظ بصور احترافية للذكرى أو للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم اصطحابنا كاميرا احترافية معنا خلال الرحلة.

في هذه الحلقة من بودكاست “سيميت وشاي”، نتحدث عن كيفية الحصول على صور احترافية فقط بكاميرا الهاتف المحمول، دون الحاجة للكاميرا، كما نذكر بعض الأماكن المناسبة لجلسة تصوير في مدينة اسطنبول.

Türkiye’nin İstanbul şehri daha çok büyük, açık bir fotoğraf stüdyosu gibi, içinde tarihi ve doğal yerler ile fotoğraf çekimleri için uygun bazı eski ve modern mahalleler var.İstanbul’dan profesyonel fotoğrafları hatıra olarak saklamadan ayrılmamız talihsizliktir. gezi sırasında yanımıza profesyonel bir fotoğraf makinesi almadığımız için sosyal medyada paylaştığınız için.

“Simit ve çay” podcast’inin bu bölümünde kameraya ihtiyaç duymadan sadece cep telefonu kamerasıyla nasıl profesyonel fotoğraf çekilebileceğini konuşuyoruz ve İstanbul’da fotoğraf çekimi için uygun yerlerden de bahsediyoruz.

  • cover play_arrow

    جلسة تصوير في اسطنبول | İstanbul’da fotoğraf çekimi
    pod03

إعداد وتقديم: سكينة المهدي

وسوم: , , , , , , , .

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين..

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق..

card_giftcard اضغط هنا للمساهمة

Rate it
الحلقة السابقة