play_arrow

حقوقي

قوانين بعد الزلزال | Deprem sonrası yasalar

pod03 فبراير 15, 2023 4


Background
share close

بعد مرور عشرة أيام على الزلزال الذي حدث في الولايات الجنوبية من تركيا والشمال السوري، تاركًا خلفه آلامًا ومآسٍ كبيرة، وخلف تلك الآلام يعيش الأجانب الذين تضرروا كغيرهم من الزلزال، منهم من فقد عائلته ومنهم من فقد منزله وأوراقه وأمواله، بدأت القوانين تصدر واحدًا تلو الآخر لتوضح مصيرهم، وسط إشاعات نُشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تثير حيرتهم وتدفعهم للتخبط بين صحيح ومغلوط.

في هذه الحلقة من “سيميت وشاي”، نتحدث عن تلك القوانين الصادرة على خلفية الزلزال، ونوضح بعض القرارات المستحدثة والاستثناءات.

Türkiye’nin güney illerinde ve Suriye’nin kuzeyinde meydana gelen ve geride büyük acılar ve trajediler bırakan ve bu acıların arkasında diğerleri gibi depremden etkilenen yabancıların yaşadığı depremden on gün sonra, kimisi ailesini, kimisi ailesini kaybetti. evlerini, evraklarını ve paralarını kaybetmişler, bu yüzden sosyal medyada yayılan ve kafalarını karıştıran, doğru ile yanlışı birbirine karıştırmaya iten söylentiler arasında, kaderlerini netleştirmek için arka arkaya kanunlar çıkarılmaya başlanmıştır.

“Simit ve Çay’ın” bu bölümünde٫ depremin ardından çıkarılan yasalardan bahsediyor, yeni çıkan bazı kararları ve istisnaları açıklıyoruz.

  • cover play_arrow

    قوانين بعد الزلزال | Deprem sonrası yasalar
    pod03

إعداد وتقديم: سكينة المهدي

وسوم: , , , , , , , .

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين..

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق..

card_giftcard اضغط هنا للمساهمة

Rate it
الحلقة السابقة
سيميت وشاي | Simit ve Çay
2
play_arrow
share playlist_add
close
  • 2

تعليمي

كتب تعلم اللغة التركية | Türkçe öğrenme kitapları

pod03 فبراير 8, 2023

في هذه الحلقة من بودكاست "سيميت وشاي، نتحدث عن بعض الكتب التي تساعد بتعلم اللغة التركية، وهو ما قد يفيد الراغبين بذلك، ولا يملكون الوقت للتسجيل في المعاهد والمدارس المخصصة.

قراءة المزيد trending_flat