play_arrow

اجتماعي

التغذية السليمة | Doğru beslenme

pod03 مايو 10, 2023 3


Background
share close

الحياة في تركيا صعبة، والعاملون هنا لا يملكون رفاهية الانتباه إلى نظامهم الغذائي، فيلجؤون للوجبات السريعة والطعام سهل التحضير، مما يضر بصحتهم وقد يسبب لهم أمراضًا عديدة مع مرور الزمن.

في هذه الحلقة من بودكاست “سيميت وشاي”، نتحدث عن الغذاء السليم، وطرق اتباع نظام غذائي مريح ويسهل الالتزام به لكل الفئات العمرية، وللعاملين وغير العاملين، وبعض المشاكل الصحية الناتجة عن سوء النظام الغذائي وحلولها.

Türkiye’de yaşam zor ve burada çalışanların beslenmelerine dikkat etme lüksleri olmadığı için fast food ve hazırlaması kolay yiyeceklere yöneliyorlar, bu da sağlıklarına zarar veriyor ve zamanla birçok hastalığa neden olabiliyor.

“Simit ve Çay” podcast’inin bu bölümünde sağlıklı beslenme, çalışan ve çalışmayan tüm yaş grupları için uygun ve kolay bir diyet uygulama yolları ve kötü beslenmeden kaynaklanan bazı sağlık sorunlarından bahsediyoruz. ve çözümleri.

  • cover play_arrow

    التغذية السليمة | Doğru beslenme
    pod03

إعداد وتقديم: سكينة المهدي

وسوم: , , .

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين..

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق..

card_giftcard اضغط هنا للمساهمة

Rate it
الحلقة السابقة
سيميت وشاي | Simit ve Çay
3
play_arrow
share playlist_add
close
  • 3

اجتماعي

الأطفال في المهجر | Sürgündeki çocuklar

pod03 مايو 3, 2023

في هذه الحلقة من بودكاست "سيميت وشاي"، نتحدث عن تأثير الغربة على الأطفال نفسيًا، وكيفية التعامل معهم لتجاوز المشاكل التي قد تمر بهم، وتفهم انتمائهم وهويتهم بشكل أوضح.

قراءة المزيد trending_flat